جامعة دار الحكمة
كتشف كيف حوّلنا الاهتمام إلى قرار، والقرار إلى بداية أكاديمية حقيقية.

بناء حضور رقمي قوي لمرسيدس-بنز في السعودية للتواصل مع الجمهور وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.
لم يكن لدى مرسيدس-بنز حضور رقمي محلي في السعودية. وكان من الضروري التواصل مع جمهور متنوع وزيادة الوعي بالعلامة في بيئة اجتماعية متغيرة.
من الجمهور يستخدم فيسبوك وقت الإطلاق
المحتوى المرئي حقق تفاعل أعلى بأربعة أضعاف
الأسلوب الموحد عزز التفاعل الإيجابي مع التعليقات
استراتيجية متكاملة للحضور الرقمي على كافة المنصات، تجمع بين تكييف المحتوى محليًا، التوجيه الإبداعي، والتفاعل الفوري مع المجتمع الرقمي.
تكييف الحملات العالمية لتناسب الجمهور السعودي
رسائل ومنتجات موجهة محليًا بدعوات فعل واضحة