مرسيدس-بنز
استكشف كيف أنشأنا مجتمعًا يضم أكثر من 1.5 مليون متابع من محبي سيارات مرسيدس بنز.

إنتاج إبداعي باستخدام الذكاء الاصطناعي للاحتفال باليوم الوطني السعودي وتسليط الضوء على رؤية أبسكو في مجال الطاقة والاستدامة.
رغبت أبسكو بفيديو مميز ومعبر لليوم الوطني، لكن ضيق الوقت وتأخر الموافقات شكل تحديًا كبيرًا، ما تطلب حلولًا مبتكرة وسريعة من الفريق.
أكثر من ٧.٣ مليون ظهور خلال ٣ أيام
أكثر من ١.٨ مليون مشاهدة للفيديو
أكثر من ٤١٠ ألف تفاعل مع المنشور
أبسكو كانت الشركة الوحيدة في قطاع الطاقة التي استخدمت فيديو AI بالكامل
إنتاج فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، يجمع بين سرد بصري تفصيلي، توجيه صوتي احترافي، واستراتيجية إعلانية وصلت إلى الملايين خلال 3 أيام فقط.
تنفيذ كامل للفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي من الفكرة إلى الصورة
تسليم النسخة النهائية قبل ساعات من اليوم الوطني